-->

أكثر الأطعمة الفعالة في حرق الدهون الجزاء 2

أكثر الأطعمة الفعالة في حرق الدهون الجزاء 2

    أكثر الأطعمة الفعالة في حرق الدهون الجزاء 2

    | أكثر الأطعمة الفعالة في حرق الدهون الجزاء 2
    التفاح والكمثرى:
    التفاح والكمثرى: كلاهما يحتوي على كميات كبيرة من الماء والألياف التي تساعد على إمتلاء البطن والتي تستغرق مده أطول لإتمام عملية الهضم ولكن يفضل تناولهم بصورة كاملة وليست عصير .

    العنب والزبيب
    أكثر الأطعمة الفعالة في حرق الدهون الجزاء 2
    العنب والزبيب : كلاهما يحتوي على 100 سعراً حرارياً ولكن العنب يمتاز بأنه يحتوي على كميات كبيرة من الماء مما يجعلك تشعر بالإمتلاء أما الزبيب يمتاز بملمسة المثير للإهتمام ومذاقة الجذاب .
    التوت :
    التوت : يمتاز التوت بأنه مثل باقي الفواكه يحتوي على كميات كبيرة من الماء والألياف بالإضافه إلى مذاقه الحلو الذي يجعلك تستغني عن الحلويات ، كما أنه سهل الحصول عليه ويحتوي على مضادات الأكسدة .
    الخضروات الطازجة
    الخضروات الطازجة : تعتبر الخضروات النيئه وجبة خفيفه ولكنها تشبع رغبتك في الطعام لأنها تحتوي على كميات كبيرة من الماء مما يشعرك بالإمتلاء ولكنها تمتاز بسعرات حرارية أقل ،حيث أن نصف طبق من مكعبات الكرفس يحتوي على 8 سعرات حراريه فقط . أيضاً يمكن تغطية الكرفس بزبدة الفول السوداني أو الجزر المبشور في الصلصة . حاول إستبدال رقائق الشيبسي بالخضروات الغير مطهوة لأنها مفيدة جداً .
    DailyMedi

    البطاطا :

    البطاطا : البطاطا تعتبر بديل رائع للبطاطس المخبوزة بصوص الكريمة والزبده والجبنه لأن لها مذاق جميل ولذيذ بالإضافه إلى احتوائها على سعرات حرارية قليلة جداً مع وجود البوتاسيوم وفيتامين سي والألياف .
    البيض :
    تشير الدراسات إلى أن تناول البروتين صباحاً يجعلك تشعر بالشبع مدة طويلة فتناول بيضه واحدة يحتوي على 75 سعراً حرارياً و7 جرامات من البروتين بالإضافه إلى باقي المواد الغذائيه . يشير الخبراء إلى أن جسمك سوف يستهلك مزيد من السعرات الحرايه لهضم البيض أكثر من أي وجبة افطار دسمه أخرى ولكن يجب عليك استشارة طبيبك في عدد البيض الذي يمكنك تناوله إذا كان لديك مستويات مرتفعه من الكوليستيرول .
    القهوة :
    القهوة : تساعد القهوة على إنقاص الوزن من خلال زيادة إيض الجسم ولكن تأثير القهوه قليل نوعاً ما ويتلاشى تماماً مع الكابتشينو بنكهة الموكا .


















    كمال الاجسام .

    إرسال تعليق